Exness MT5 –– نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول

Exness MT5 –-- نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول

احصل على مشاكل أفضل في السوق مع Exness MT5

مع تطور تكنولوجيا المعلومات، مرت التجارة عبر الإنترنت أيضًا عبر واحدة من أكثر المناطق النائية. وقد تسبب هذا في ظهور العديد من وسطاء الفوركس الذين يعملون كوكلاء بين مستثمري القطاع الخاص والأسواق النقدية. وسيط الفوركس Exness هو مجرد واحد منهم. تأسست الشركة في عام 2008 وقد عانت بالفعل من الأزمة الدولية. ليس من المستغرب أن يسعى مصممو Exness إلى تعزيز مكانتهم في السوق وتقديم مشكلات تداول جذابة للغاية لكل من المبتدئين ومحترفي الفوركس، بالإضافة إلى واحدة من منصات Metatrader 4 وMetatrader 5 الأكثر تفضيلاً، والعديد من حسابات التداول، والكثير من التقديرات الأدوات والتعويضات والتكاليف التنافسية. ترجع جاذبية هذا الوسيط إلى موثوقيته وانفتاحه.

تستحق شركة Exness ثقة المستهلك وتنشر نجاحاتها المالية على موقعها. على سبيل المثال، تجاوزت كمية تداول الوسيط في الربع الأخير من عام 2021 1.2 تريليون دولار. وتتعاون الشركة مع أكثر من 200000 من مورديها، وحققت في نفس الفترة أرباحًا بقيمة 546.5 مليون دولار.

فوائد Exness MT5

ما هي أهم الفوائد التي يحصل عليها العملاء بعد تنزيل نظام Exness MT5 للكمبيوتر؟ هناك العديد منها، ولكن من أهمها ما يلي:

  • يتم تقديم 21 رسمًا بيانيًا في محطة التداول الجديدة هذه

    تحتوي الرسوم البيانية على إعدادات مختلفة ويمكن لكل متداول تغييرها بسهولة وفقًا لمتطلباته. يدعم MetaTrader 5 ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الخطوط المضلعة ومجموعة الأشرطة وحاملات الشموع اليابانية.

  • 38 مؤشرًا فنيًا معروضًا

    عدد مؤشرات الطرف الثالث لمنصة MetaTrader 5 لا حدود له عمليًا ويمكن تثبيتها باستخدام حلول إضافية.

  • يتم تقديم 46 نوعًا من الأجهزة المنطقية في هذا الإصدار من غير القابل للشفاء

    لكل منها إعداداته الخاصة – الظلال وسمك الخط والطبقات الإضافية والعرض على فترات مختلفة.

  • تحتوي منصة MT5 على تقويم مالي

    التحديثات تتيح التحديثات في الوقت الفعلي للمستثمرين تطبيق التحليل الأساسي للسوق. علاوة على ذلك، يمكن عرض أحداث الجدول الاقتصادي بسرعة على مخططات التكلفة.

  • يمكن للعملاء الاشتراك في مصادر معلومات متنوعة

    يمكنك بث الأخبار المهمة وتصفيتها للحصول على معلومات في الوقت الفعلي

اقرأ أكثر Exness Turkey في مقالات الموقع

إن برنامج MT5 القياسي مجاني تمامًا للتنزيل والتثبيت. يمكن تثبيت MT5 على الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة التشغيل iOS أو Android.

الأشياء الأساسية لاكتشاف MetaTrader 5 Exness

بعد النجاح الكبير الذي حققته منصة MetaTrader 4، يقوم مصممو MetaQuotes بتوفير العنصر التالي الذي سيوفر فرص تداول إضافية. في حين توفر MT4 بشكل أساسي إمكانية الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي، فإن MT5 لديها نطاق أكبر بكثير وتسمح أيضًا لعملائها بالتداول في سوق الأوراق المالية والتحليل الكمي، بالإضافة إلى المرفقات المختلفة المتاحة بسهولة من خلال سوق ضخم من حلول الطرف الثالث. يمكن أن يلبي تنزيل MT5 متطلبات أحد المتداولين الأكثر خبرة. تحظى المنصة بشعبية خاصة من قبل المستثمرين المرتبطين بتقدم برامج التداول الرياضية والروبوتات. قد تبدو منصة MT5 صعبة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين نظرًا لحاجتك إلى ربط الرسوم البيانية والإشارات الخاصة بك يدويًا بخلاصة البيانات الخاصة بك.

استكشف منطقتك

عندما تصبح عضوًا رسميًا في نظام Exness، سيكون لديك صفحة ويب فردية تسمى مساحتك الشخصية. أدناه سوف تكتشف بالتأكيد كل ما تحتاجه للتداول الفعال. من هنا، يمكنك إدارة حسابك، وطلب عمليات السحب، وتسديد الدفعات الأولى، وتغيير إعدادات المنصات المختلفة، وما إلى ذلك. يمكنك رؤية خلفية التداول الخاصة بك بالكامل وإعداد الإشعارات المختلفة التي ترغب في الحصول عليها من الوسيط الخاص بك. نوصي بشدة باستخدام كلمة مرور لا يمكن لأحد تقسيمها. هناك حلول خاصة يمكنها تطوير مجموعات جديرة بالثقة من العلامات التي يصعب تخمينها حقًا. من خلال إضافة رقم الاتصال الخاص بك، يمكنك إنشاء دفاع مبتكر للسلامة والأمن.

فيما يتعلق بالتحدث، تشبه الخوارزمية ما يلي:

  • اختر حسابًا حقيقيًا أو تجريبيًا
  • حدد رابط MQL5
  • ضبط الاستخدام الأمثل.
  • اختر أموال حسابك المفضل (لاحظ أنه عند تعيينها، لا يمكن تحويلها لحساب التداول هذا).
  • قم بتطوير لقب لحساب التداول هذا.
  • قم بإنشاء كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.
  • إذا كنت راضيًا عن جميع الإعدادات، فانقر على “إنشاء حساب”.

شحن الحساب

تتمثل المهمة الأساسية لشركة Exness في أن تكون وسيطًا لكل شخص. تم إنتاجه بقصد أن يكون رائعًا بنفس القدر للمتداولين من جميع الدرجات. وعلى هذا النحو، تستخدم شركة Exness عدة حسابات للاختيار من بينها. يمكن للمتداولين الجدد البدء بحساب قياسي أو أساسي. ليس هناك حد أدنى للدفعة الأولى المطلوبة لكلا الخيارين. يمكنك الوصول إلى التداول غير القابل للشفاء بتوازن قدره دولار واحد فقط. هذه هي كمية التداول الأقل تكلفة على منصة Exness. يتم تزويد المستثمرين المتقدمين بحسابات احترافية Pro وNo وRaw Spread. ومع ذلك، يحتاج هذا الخيار إلى دفعة مقدمة بحد أدنى 200 دولار. يرجى ملاحظة أنك لا تحتاج إلى فتح حساب حقيقي على Exness MT5. يحتاج المبتدئون في الصناعة إلى التدريب باستمرار قبل اغتنام فرصة الحصول على أموال حقيقية. لذا، إذا لم يسبق لك التداول من قبل، فابدأ باستخدام حساب Exness MT5 التجريبي. يتم تقديمه من قبل الوسيط مجانًا. يمكن للعملاء الجدد للمنصة الاستفادة منها لتعزيز مهاراتهم واختبار أساليب التداول المختلفة.

اشحن حسابك واسحب الأرباح

لقد جعلت شركة Exness عملية الدفعة الأولى خالية من المتاعب، وسريعة، ومحمية، وواضحة من الناحية المالية. يقبل الوسيط الدفعات المقدمة مع مجموعة متنوعة من شبكات السداد ويوفر عمليات سحب تلقائية في أجزاء من الثانية. يمكنك الاستفادة من وظائف الإيداع والسحب في موقعك الشخصي. يمكن للعملاء الذين تم التحقق من صحتهم فقط طلب عمليات السحب. ونتيجة لذلك، إذا كانت نواياك مهمة، فنوصيك بتجربة إجراء التحقق في مرحلة التسجيل. يتكون الموقع الشخصي من قائمة المستندات التي يجب مسحها ضوئيًا وإرسالها للمراجعة والتوجيهات حول كيفية عمل نسخة ورقية للموافقة عليها. إذا قمت بتحويل الأموال مباشرة إلى حسابك باستخدام تقنيات سداد مختلفة، فيجب إجراء عمليات السحب الخاصة بك بنفس معدل الدفعات المقدمة على أنظمة السداد هذه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني زيارة MetaTrader 5 بالضبط؟

يمكنك تسجيل الدخول إلى MT5 من Exness. افتح برنامج MT5 على شاشتك. حدد زر “ملف” وانقر على “تسجيل الدخول إلى حساب التداول”. ثم املأ النوع المقترح – بما في ذلك تسجيل الدخول وكلمة المرور والخادم. بعد الحصول على المعلومات الصحيحة، سيتم إعادة توجيهك مباشرة إلى نافذة التداول.

كيفية فتح حساب تجريبي على Exness MT5؟

يسمح لك الوسيط باختبار كل محطة بإصدار تجريبي. MT5 ليس استثناء. بمجرد وصولك إلى منطقتك الفردية، حدد الإصدار التجريبي في قسم حسابي. تبلغ قيمة الحساب الافتراضي 500 دولار أمريكي، يمكن استخدامها في أساليب التدريب والاختبار.

كيفية تنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟

إن أسرع طريقة لتنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي هي من خلال الموقع الرسمي للوسيط. انتقل إلى الموقع، واكتشف علامة التبويب “الأنظمة”، واختر MetaTrader 5، وعلى الأرجح انتقل إلى صفحة الويب حيث يمكنك تنزيل البيانات وتثبيتها. يجب عليك الانتظار حتى نظام الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر نقرًا مزدوجًا لتثبيته. بمجرد اكتمال الإجراء، افتح البرنامج، وقم بتسجيل الدخول والتبادل.

Kategoriler1

Bir yanıt yazın

E-posta adresiniz yayınlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir